segunda-feira, 19 de novembro de 2012

Palavra

ان كنت اتكلم بألسنة الناس والملائكة ولكن ليس لي محبة فقد صرت نحاسا يطن او صنجا يرن.
وان كانت لي نبوة واعلم جميع الاسرار وكل علم وان كان لي كل الايمان حتى انقل الجبال ولكن ليس لي محبة فلست شيئا.
وان اطعمت كل اموالي وان سلمت جسدي حتى احترق ولكن ليس لي محبة فلا انتفع شيئا.
المحبة تتأنى وترفق. المحبة لا تحسد. المحبة لا تتفاخر ولا تنتفخ
ولا تقبح ولا تطلب ما لنفسها ولا تحتد ولا تظن السوء
ولا تفرح بالاثم بل تفرح بالحق
وتحتمل كل شيء وتصدق كل شيء وترجو كل شيء وتصبر على كل شيء. 
1 Coríntios 13:1-7
‎طوبى للرجل الذي لم يسلك في مشورة الاشرار وفي طريق الخطاة لم يقف وفي مجلس المستهزئين لم يجلس‎.
‎لكن في ناموس الرب مسرّته وفي ناموسه يلهج نهارا وليلا 
Salmos 1:1-2
مزمور لداود‎. ‎الرب راعيّ فلا يعوزني شيء‎.
‎في مراع خضر يربضني. الى مياه الراحة يوردني‎.
‎يرد نفسي. يهديني الى سبل البر من اجل اسمه‎.
‎ايضا اذا سرت في وادي ظل الموت لا اخاف شرا لانك انت معي. عصاك وعكازك هما يعزيانني‎.
‎ترتب قدامي مائدة تجاه مضايقيّ. مسحت بالدهن راسي. كاسي ريا‎. 
Salmos 23:1-5

Nenhum comentário:

Postar um comentário